ســـــــــــلآم العـــــشق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ســـــــــــلآم العـــــشق

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسابقة ( الأميرة الرشيقة ) لعيد الأضحى ,, وحصرية لمنتدى CoOoL G!RLS

كاتب الموضوعرسالة
الأدراة
Admin
الأدراة

انثى
المزاج : عآآل العآآل
المهنه المستقبليه : مسابقة ( الأميرة الرشيقة ) لعيد الأضحى ,, وحصرية لمنتدى CoOoL G!RLS Trader10
الهوايه : مسابقة ( الأميرة الرشيقة ) لعيد الأضحى ,, وحصرية لمنتدى CoOoL G!RLS Travel10

مسابقة ( الأميرة الرشيقة ) لعيد الأضحى ,, وحصرية لمنتدى CoOoL G!RLS Empty
مُساهمةموضوع: مسابقة ( الأميرة الرشيقة ) لعيد الأضحى ,, وحصرية لمنتدى CoOoL G!RLS   مسابقة ( الأميرة الرشيقة ) لعيد الأضحى ,, وحصرية لمنتدى CoOoL G!RLS Emptyالأربعاء نوفمبر 05, 2008 7:18 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي العرايس حبيتا احط اول موضوع لي ( مسابقة ) وهو راح يساعدنا ع فقدان الوزن والحصول على جسم ممشوق جميل ومشدود وعلى صحة وعافيه في نفس الوقت , يعني انا بسوي رجيم بس ما ابي اضر بصحتي وأصير صفراء وبياضي يروح ويتساقط شعري وما إلى ذلك ..
طيب راح اقول لكم فكرة الموضوع
عبارة عن مسابقة وتشمل الشروط التالية :

· مسابقه لفقدان الوزن , حماسه , مفيدة ..
· مسابقه تشمل على الصور ( يعني ما تحطين شئ بدون صور حتى لو من النت ) ..
· مسابقه تشجيع كل من الكسولات وإلي مو قادرة انها تنزل وزن وطبعا راح اكتب لكم في هالموضوع عن عوامل تساعد ع تحريك الوزن و صور اشان تشجعكم ع النزووول او ع الرجيم ..
· شريط الوزن مهم جدا جدا جدا في هالمسابقه ..
· الصور ( يعني كل وحده تكون حاطة في بالها شكل جسم تبي توصل له يعني مثلا انا ودي بجسم زي ميريام فارس راح احط صورة للجسم انا مالي دخل فيها بس اشان اشجع نفسي كل ما اشوفها اتفائل واحمس نفسي اكثر اشان اوصل لمستوى هالجسم ..
يعني مو تشهيير في هالانسااانه ... لا ... بس تحميس وتشجيع طبعا رفقا بقواعد الصور وممنوع منعا باتا بوضع الصور المخلة انتوا تعرفون هالشئ وانتوا كيار ماله داعي اقول .. صح ؟
· الرجيم او الحميه, تحطين رجيمك بشكل منظم ومنسق بحيث إلي تبي تستفيد منه تاخذه ع طول بدون ما تسأل واجد ..
· الخلطات , راح نحط خلطات تساعد ع النزول وتحريك الوزن ..
· الرياضة , راح تحط كل وحده صور الرياضه إلي تستعملها ..
· البطاقة الشخصية , يعني اسمك ورقمك مهمين جدا جدا جداااا مثلا فتحي الفوتوشوب وسوي بنر صغير فيه رقمك ( انا بحط الارقام لكل متسابقه ) واسمك و هدفكـ ..

طبعا يوميا لازم نحط يوميات .. وإلي ما تحط لمدة 4 أيام تحذف من المشاركة في المسابقة

· الجائزة
1/ جسم جميل
2/ صحة وعافيه ونظام اكل مثالي
3/ وسام ( الأميرة الرشيقة ) لعيد الاضحى

***طبعا لو سوينا المسابقة نقدر نعيدها مره مرتين 3 او 4 ع حسب رغبتكم***

طيب يا بنااات انا ببدأأأ احمسكم شوي واحط صور واحط انظمة رجيم واحط بعض الخلطات والرياضات المناسبه ...

المسابقه اتمنى الكل يشترك فيها ويلتزم بالشروط المذكور ..
ملاحظه ( كوني صادقه بكل حرف تكتبينه لأنه انتي الخسرانه لو كذبتي منها ما سويتي رجيم ولا استفدتي بشئ وخذتي الوسام ع قله فايدة وما خليتي غيرك يستفيد او يكون الاحق بالوسام )

ومن ستكون الاميرة الرشيقه لهذا العيد .. ؟؟
https://alfrashat.yoo7.com

مسابقة ( الأميرة الرشيقة ) لعيد الأضحى ,, وحصرية لمنتدى CoOoL G!RLS
صفحة 1 من اصل 1